المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة استرجاع ايميل الهوتميل او اي ايميل مضمونة

tayeh10
09-03-2005, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء منتديات المشاغب الكرام
اقدم لكم طريقة استرجاع ايميل هوتميل او ياهوو او اي شركة اخرى وسوف اشرح الطريقة بالصور لايميل الهوتميل
عادةً ما يتورط احدنا الى سرقة الايميل من قِبل هاكر او نسيان الباسوورد او السؤال السري والجواب او ان الهاكر اللذي اخترقك قام بتغيير الباسوورد وجواب السؤال السري وانا اليوم اطمئنكم بان الايميل سوف يرجع عن غصب عن اي هاكر وخليي يفقع ويضرب راسه بالحيط.
اليكم الطريقة وهي سهلة وربما البعض يعرفها او انه يعرفها لكن لا يلجأ لاستعمالها ربما لنسيانها!
بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً عند التسجيل في بريد الهوتميل اوي اي بريد آخر تسجل الاسم والباسوورد وايضاً شيء مهم ربما الاغلب لا يسجله وهو الشيء اللذي عن طريقه يمكنك من استعادة الايميل وهو: Alternate E-mail Address اي الايميل البديل وموضوع عليه (Optional) اي اختياري والاغلب يهمله لانه لا يعرف أهميته وهذه صورة توضح ذلك عند التسجيل لايميل الهوتميل:
وهذه معلومات عنه من شركة الهوتميل:
An alternate e-mail address can help you reset your password.

If you forget your password and the answer to your secret question, your alternate e-mail address allows us to send you password-reset instructions at an account that you can access.

Without an alternate e-mail address, you probably won*********t be able to sign in to your e-mail account to retrieve the password-reset instructions that we send you.

To help keep others from getting your password, your alternate e-mail address should be accessible only to you.

Important We use your alternate e-mail address only to help you reset your password. We do not share your alternate e-mail address, even if you allow us to share your profile information with MSN sites.
بعد التسجيل وتسجيل الايميل البديل في حالة نسيان الباسوورد او سرقة الايميل وتغيير الباسوورد والسؤال السري ادخل الى موقع الهوتميل وادخل الايميل لنفرض ان الايميل هو:rami@hotmail.com ندخل باسوورد خطأ او اللذي نعتقد انه الصحيح مع انه غير صحيح وتم سرقته:
وبعد ادخال معلومات خطأ يظهر ما يلي:
وبعدها نضغط reset your password فيظهر ما يلي:
وهذه هي الطريقة الاولى لمن نسي الباسوورد او تم تغيير الباسسورد فقط فيمكنه استرجاع الايميل عن طريق معرفة الدولة المسجل لديها الايميل ومعرفة جواب الرقم السري.
وبعد ادخال محاولات خطأ يظهر ما يلي:
نضغط الخيار الاول وهو send yourself an email message with a password reset link ثم يظهر ما يلي:
نضغط send email وخلص ونذهب الى الايميل البديل اللذي تم ارسال له رابط استرجاع الباسوورد ونكمل الارشادات
بتمنى انكم استفدتوا من الطريقة
تحياتي لكم
tayeh10

غشوم
09-03-2005, 07:56 PM
اللي دخل الايميل سيقوم بتغيير هذه الخاصية . سيما وان من دخل الايميل غير الباس وورد وكذلك السوال السري ..
ولك خالص تحياتي

البتار المديني
09-03-2005, 08:06 PM
انا عندي اميل كلما احاول الدخول له تاتيني رسالة لقد تم ايقاف حسابك مؤقتا لان احدا ما يحاول معرفة الباسورد وصارلي سنة على الحال دون جدوى واميلي على الهوتميل فهل تستطيع مساعدتي مع العلم اني ناسي الاجابة السرية بس حافظ الباسورد اي كلمة المرور

shm4net
09-03-2005, 09:43 PM
هل من جديد على هالموضوع حيث يوجد لدي إيميل مسروق من يعرف طريقه لي إرجاعها أكون شاكر له ياليت يراسلني على الخاص

البتار المديني
10-03-2005, 12:44 AM
نرجو المساعدة

tayeh10
10-03-2005, 01:50 PM
اخي الكريم غشوم مشكور عالتوضيح لكن الهاكر لا يستطيع تغيير الايميل البديل اللذي وضعته عندما سجلت بالهوتميل حتى لو تمكن من الدخول الى الايميل وغير الباسوورد والجواب السري فلا يوجد هنالك في personal option خاصية تغيير الايميل البديل جرب وشوف بنفسك
اخي الكريم البتار المديني اعمل تفعيل للايميل activate اذا كان الباسوورد الصحيح معك حاول غير الباسوورد والسؤال السري والجواب من خيارات options وبعدها personal options وبعدها password والسؤال السري نفس الطريقة بس ادخل على secret quaition وان شاء الله يزبط معك
اخي الكريم shm4net افعل كما بالصور التي اعلى الموضوع خنى تصل الى السؤال السري *يجب تخطي المرحلة الاولى وهي معرفة الدولة المسجل لديها الايميل وبعدها تصل الى السؤال السري حاول تخمين الجواب الصحيح اذا زبط انت رجعت الايميل وطوالي غير السؤال السري والجواب واذا ما زبط حتى تاتيك رسالة بالتي اعلى الموضوع تقول انه لديك 3 خيارات لارجاع الايميل ارسل رسالة لايميل البديل لديك وان شاء الله تنحل المشكلة
تحياتي لكم
tayeh10

monton_24
24-10-2005, 06:15 PM
الف الف شكررر

hussainkadhm
16-01-2006, 10:41 AM
اخي العزيز اريد اتعبك معايه شوية واشرحلي طريقة ارجاع الباسورد للايميل تمت سرقته من قبل الهاكرز بس على الياهوو

أسير النسمات
09-03-2006, 04:42 AM
السلام عليكم

أخوي فاتتني هذي الطريقة

ولكن عندي ايميل قديم اريد استرجاعه

لا اذكر كلمة السر ولا اذكر معلومات عنه

كيف استطيع ارجاعه ؟

الأيميل مقفل ولا استطيع ارسال رسائل له لكن انا بجاحة المضافين على الماسنجر

اتمنى المساعده

الفارس 2004
10-03-2006, 01:23 AM
شكرا عزيزي

انا لدي مشكلة على الياهو

وطلبت استرداد الباسوورد على الايميل البديل ولكن دون جدوى !!!!

حيث يكتب لي كلمة السر الجديدة هي..........................

ولا اجد اي شئ !!!
في انتظار رايك

تحياتي

سارة خليل
31-03-2006, 08:35 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااااا
انا لو سمحت ايميلى ضاع اتسرق منى من مدة حاولت انى ارجعة باكتر من طريقة واكتر من برنامج ما نفع وسالت صاحب نت ما عرف ياريت تقدر تساعدنى عملت ايميل الى جديد ياريت اكلمك عليه واتساعدنى
whitesheet_123@hot
وشكرررررررررررررررررررررررا كتير

lilas99
24-04-2006, 12:46 PM
عفوا شباب طريقة استرجاع الياهو ميل ارجوكم سريعا

المراوغ
29-04-2006, 12:45 AM
مشكوووووووووووور اخوي ولك الف شكر

MOHAAHMED
29-04-2006, 05:31 PM
يعطيك العافية اخوي والله يوفقك ما قصرت

maher12345
29-04-2006, 05:55 PM
انا انسرق ايميلي ولا طريقه نجحت

whem
06-05-2006, 11:55 PM
ما استفدنا شيء والله

انا ايميلي مسروق من زمان ولا طريقة نفعت ولا في امل اصلا لطريقة تانية لانو لو في طريقة تقدر تجيب ايمل المسروق
ويكون فيه السؤال السري امغير والايميل البدي ايضا مغير والباسورد اكيد متغير يعني ما في اي معلومة من اللي انتا وضعتها في بيناتك في الايميل ..كان احنا بنقدر ناخد اي ايمل يعني كان سرقنا وانسرقنا مليون مرة

ما في امل اخي

سكرا لك اخي ويعطيك الف عافية

الأمير أحمد
29-06-2006, 04:43 AM
انا انسرق ايميلي ولا طريقه نجحت

نصوووري
19-10-2006, 11:42 PM
هلا اخوي طيب فيه طريقه اني اعرف ايميلي البديل والله مادري وشهو نسيته

والايميل انسرق الله يخلف

تحياتي

نصوووري
19-10-2006, 11:45 PM
هلا اخوي طيب فيه طريقه اني اعرف ايميلي البديل والله مادري وشهو نسيته

والايميل انسرق الله يخلف

تحياتي

consulat
20-10-2006, 06:45 PM
on ma pirater ma boite et je voudrais la voir de nouvo mé ce ke vs avez siter issi ne march pa contactez moi sur sarolitta@hotmail.fr

عبداللـــــه
20-10-2006, 06:56 PM
اخواني بخصوص الياهو

تم وضع نظام لحماية الايميل للياهو
وذلك بإخفاء المعلومات التي تطلب في حالة فقدان كلمة المرور
ولا تستطيع تغييرها الا من يعرف هذه المعلومات . ولا يعرفها الا من قام بتسجيل المعلومات والتي كما ذكرت تكون
مخفيه وغير قابلة للتغيير

اتمنى من كل شخص يسجل بريد الياهو بتذكر المعلومات

اما معلوماتي بالهوتميل قليلة

والله اعلم

الموو
20-10-2006, 06:58 PM
الف الف شكر

gamalalaorapy99
18-03-2007, 11:59 PM
شكرا لك وباربت رد على المشاركة رقم 16

waleed373
19-03-2007, 12:22 AM
شكرا اخى على هذا الشرح لان فعلا كثير من الناس يجهل هذه الخاصية

بس ممكن طريقة الاسترجاع بس على الياهو

وشكرا مرة اخرى

احمد جواد
19-03-2007, 12:36 AM
يا ريت طريقة استرجاع الايميل المسروق على ...........الياهو اكون ممنون منك ...........