المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج و لا اروع لمعرفة Invisible في ياهو مسنجر

mamac
22-07-2005, 09:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عو نفسي من زمان كنت ادور هذا البرنامج لين حصلت عليه

كل ما انصحكم عمل ايميل جديد و اضافة الايميل اللي تبون تعرفون اذا هو اون لاين و لا invisible حيث يظهر و هما اون لاين في البرنامج

و يمكنكم مراجعة موقع البرنامج لمزيد من المعلومات

http://www.angelfire.com/id/downstruck/home.html

للتحميل النسخة 2.8

http://www.angelfire.com/id/downstruck/downloads/YIntai28.zip

و اذا في اي استفسار انا حاضر بس عليكم بمراجعة موقع البرنامج

ahmedbeckham
22-07-2005, 10:01 PM
مشكور أخي جداً وأنا سعيد لأكون أول من رد على هذا الموضوع الرائع

مابكوسنتر
22-07-2005, 10:34 PM
ألف الف شكر جاري التجربه

m_islam975
23-07-2005, 03:13 AM
ممكن وصلة التحميل مباشرة انا ما عرفتش احمل من الوصلة الموجودة

glory5
23-07-2005, 12:54 PM
أخي العزيز
نزلت البرنامج بس مو راضي يعمل connect online
مش عارفة ليش، أرجو الإفادة

waelfawzy
23-07-2005, 03:53 PM
شكرا اخى وجارى التحميل

heaao
23-07-2005, 05:07 PM
ألف الف شكر جاري التجربه

مابكوسنتر
23-07-2005, 05:12 PM
لااعتقد هذا البرنامج لمعرفة من المتصل
هذا البرنامج للدخول الى الياهو

mamac
23-07-2005, 07:04 PM
اول شي اسف على التاخير في الرد لان لم اوفق في الدخول

البرنامج لمعرفة منهم يشتغلون اوف لاين في ياهو مسنجر و كذلك الاشخاص الان لاين و هذا راح يظهر في مسنجرك طبعا اما اذا ظهر هنا اون لاين و في السنجر اوف لاين يعني يشتغل اوف لاين و اذا كان الشخص المراد حالته اوف لاين و مو على المسنجر راح يظهر اوف لاين في البرنامج

اول شي انصحكم بعمل ايميل جديد لان بعد الدخول الى البرنامج راح يظهر في مسنجر الطرف الاخر ان اون لاين و في الحقيقة انت يمكنك المراسلة بهذا البرنامج و لا يمكنك الاستقبال

لذا انصحكم بعمل ايميل جديد في الياهو و عدم اعطاءه لاحد و بعد ذلك قم بالدخول الى البرنامج عن طريق الذهاب الى فايل و بعد ذلك Sign In و راح يظهر لك صورة مثل الصورة الثانية اعلى و قم بادخال اليوزر نيم ID و الباسورد و عدم تغيير في server هذه اذا كان ايميلك هكذا example@yahoo.com و اذا كان غير ذلك اعتقد يجب التغيير في server بس لست متاكدا لذا اعمل ايميلك الجديد مثل المثال اللي وضعته

بعد عمل الدخول او حتى قبل ذلك قم باضافة الايميلات المراد معلرفة حالته و ذلك عن طريق ADD المبين في الصورة الاولى و بعد اضافة الايميلات اعمل ******* و تطلع النتيجة و اذا كان شغال يظهر لك بلون اصغر سواء الشخص اون لاين او يشتغل اوف لاين و اذا كان مو على المسنجر يبين لك الشخص اوف

و لمزيد من المعلومات يمكنكم مراجعة الموقع و ايضا يمكنكم التحميل من هناك بعد الذهاب الى صفحة البرنامج ستجد كلمة Download و كليك و بعد ذلك ستجد اصدرات كثيرة للبرنامج قم بتنزيل الاصدارة 2.8

و على فكرة موقع البرنامج في شرح كافي لكل خصائص البرنامج

و على فكرة ممكن اللي يبي يعرف الطلايقة او اجرب معاه يطرشلي على الخاص

شكرا للجميع

مابكوسنتر
24-07-2005, 08:52 AM
الف شكر جاري التجربه مره اخرى

وسيم المحياء
27-10-2005, 09:16 PM
اخي الكريم لا شك برنامج اكثر من رائع ولكنني عندما حملته قبل شهر كان يشتغل معاي تمام ومن دون اي مشاكل لكن انا حملته الان تاني الاحظ انه لا توجد مصداقه فيه اطلاقا يا ترى ما السبب

freerab
28-10-2005, 05:31 AM
اخى الكريم حملت البرنامج
لاكن مو راضى يشتغل

marmora
28-10-2005, 07:05 AM
بارك الله فيك
جاري التحميل والتجربه

mamac
28-10-2005, 11:35 AM
قبل فترة نزلت الصدارة الجديدة YIntai2A و لكن لم اجربه و استعمل الاصدارة 2.8 و هو شغال

mamac
28-10-2005, 11:38 AM
اخي الكريم لا شك برنامج اكثر من رائع ولكنني عندما حملته قبل شهر كان يشتغل معاي تمام ومن دون اي مشاكل لكن انا حملته الان تاني الاحظ انه لا توجد مصداقه فيه اطلاقا يا ترى ما السبب

يمكن بسبب بط الانترنت لديك لان ساعات اذا سرعة الانترنت بطيئة البرنامج ما يظهر الموجودين و كذلك يمكن الشخص المراد معرفة حالته كان اونلاين و طلع من المسنجر و لكن يظهر اون لاين و ذلك لان هو الانترنت عنده بطي

mamac
28-10-2005, 11:39 AM
اخى الكريم حملت البرنامج
لاكن مو راضى يشتغل

البرنامج لمعرفة منهم يشتغلون اوف لاين في ياهو مسنجر و كذلك الاشخاص الان لاين و هذا راح يظهر في مسنجرك طبعا اما اذا ظهر هنا اون لاين و في السنجر اوف لاين يعني يشتغل اوف لاين و اذا كان الشخص المراد حالته اوف لاين و مو على المسنجر راح يظهر اوف لاين في البرنامج

اول شي انصحكم بعمل ايميل جديد لان بعد الدخول الى البرنامج راح يظهر في مسنجر الطرف الاخر ان اون لاين و في الحقيقة انت يمكنك المراسلة بهذا البرنامج و لا يمكنك الاستقبال

لذا انصحكم بعمل ايميل جديد في الياهو و عدم اعطاءه لاحد و بعد ذلك قم بالدخول الى البرنامج عن طريق الذهاب الى فايل و بعد ذلك Sign In و راح يظهر لك صورة مثل الصورة الثانية اعلى و قم بادخال اليوزر نيم ID و الباسورد و عدم تغيير في server هذه اذا كان ايميلك هكذا example@yahoo.com و اذا كان غير ذلك اعتقد يجب التغيير في server بس لست متاكدا لذا اعمل ايميلك الجديد مثل المثال اللي وضعته

بعد عمل الدخول او حتى قبل ذلك قم باضافة الايميلات المراد معلرفة حالته و ذلك عن طريق ADD المبين في الصورة الاولى و بعد اضافة الايميلات اعمل ******* و تطلع النتيجة و اذا كان شغال يظهر لك بلون اصغر سواء الشخص اون لاين او يشتغل اوف لاين و اذا كان مو على المسنجر يبين لك الشخص اوف

و لمزيد من المعلومات يمكنكم مراجعة الموقع و ايضا يمكنكم التحميل من هناك بعد الذهاب الى صفحة البرنامج ستجد كلمة Download و كليك و بعد ذلك ستجد اصدرات كثيرة للبرنامج قم بتنزيل الاصدارة 2.8

و على فكرة موقع البرنامج في شرح كافي لكل خصائص البرنامج

firas samri
28-10-2005, 12:17 PM
a5oane argokm sa3done wshkrn lk ya25e bs sa3done ok rman krem wkl 3am w2ntm b5er
ana 3ne mshkla f3ndm ash3"l al7asob wbde afot 3la wnades alxp ma t2te alwnades bl t2te shasha soda2 w2eda 3ndma bde asoe setup y5tfe lasetup wgman albramg ala5ra hek ya ret tsa3done argokm ma almshklh 3nde?
atha wdk traslone 3la brede wt7lole mshkolte had ho brede
fofo_best2@hotmail.com
watha a7bbtm hna fe almntda lestfed algme3 d3oh hna

ahmedali
14-11-2005, 11:24 PM
مشكورررررررررررر

الجوهر الفرد
28-06-2006, 04:02 PM
البرنامج جربته ومفيش فايده بس مش عارف ليه بس والله برنامج ممتاز بس يخساره

ashour
28-06-2006, 04:11 PM
على فكرة البرنامج يعطى نتائج خاطئة كما يمكنك معرفة اذا كان الايميل اون لين او لا بطريقة سهلة لاتعتمد على اي برامج
مع تحياتى......................

الجوهر الفرد
28-06-2006, 05:03 PM
ما هي الطريقه السهله يا عاشور؟؟؟

ashour
28-06-2006, 05:28 PM
ما هي الطريقه السهله يا عاشور؟؟؟

على فكرة انا كلامى كله على بريد الياهوو وليس الهوتميل فانت لو عايز الهوتميل انا مش هاقدر افيدك لكن لو عايز الياهوو قولى
مع تحياتى......

mamac
28-06-2006, 05:41 PM
على فكرة البرنامج يعطى نتائج خاطئة كما يمكنك معرفة اذا كان الايميل اون لين او لا بطريقة سهلة لاتعتمد على اي برامج
مع تحياتى......................

شكرا على مساعدة الاخرين بس البرنامج ساعات يعطي نتائج خاطئة و ذلك لفقدان الاتصال مع سرور الياهو
و لكن في مزايا كثيرة غير اظهار المتخفين و يمكنك فهم ذلك من خلال موقع البرنامج

الجوهر الفرد
28-06-2006, 05:56 PM
جزاك الله خيرا يا صاحب الموضوع..... فعلا برنامج قنبله نفسي فيه من فتره بس مش شغال لشوء حظي
اخوي عاشور انا اقصد الياهو

mamac
28-06-2006, 06:15 PM
جرب هذا الموضوع و في برنامج جيد و جربته و اشتغل معاي

http://absba.org/vb/showthread.php?t=312134&goto=nextoldest