المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص ريكفري hp

فتى الأحزان
12-07-2009, 05:29 PM
ياخوان انا اشتريت لاب توب اتش بي والريكفري موجود داخل الجاهز في قرص (D )

خاص بة ومحمي كيف انسخة على اسطوانة

وكيف افرمت الجهاز بدون ما احذف الريكفري

MK king
12-07-2009, 05:33 PM
من نفس خيارات الريكفري بتقدر تنسخ الملفات على سيدي
انا عندي كمان اتش بي وفرمتت وقسمت السي لقسمين من دون ما امس الدرايف الخاص بالريكفري وكل اشي تمام
اي شي ان شاء الله جاهز

فتى الأحزان
12-07-2009, 05:36 PM
بس انا ابغي انسخ على سيدي لانه اخاف ينحزف الريكفري

فتى الأحزان
12-07-2009, 06:05 PM
للرفع

lana_oli
12-07-2009, 06:17 PM
السلام عليكم
عندي جهاز compaq والريكفري عليه على D لكن انا احببت انزل xp لكي اتخلص من بطء الحهاز
واثناء تنزيل الxp عملت ازالة partitions وكذلك ال D ثم عملت فورمات للهارد ديسك,
المهم اصبح عندي بارتشن واحد , طبعا لم استطع انزال ال xp لانه لاتوجد تعريفات للقطع, والشركة
compaq اصبحت تابعة ل Hp المهم انزلت ال Win Vista Ultimate وال Vista Home premium التي كانت على الجهاز طبعا ذهبت من غير رجعت والريكفري طبعا ممكن اكون راح مع الفورمات, لكن بقي شيء واحد وهو ان الجهاز بعد هذا كله وبوجود بارتشن واحد توجد مساحة 20 GB محجوزة على الجهاز ولا ادري ماذا تعني,
المهم الجهاز الان بطيء وسيء وهل ممكن ان نرجع الريكفري
وشكرا لكم

abufanar
12-07-2009, 06:21 PM
اخوي ابدا وبعدها كافة البرامج تعليمات وبعدها أدوات الكمبيوتر الشخصي وبعدها أداة إنشاء أقراص استرجاع نظام الحاسب الشخصي

abufanar
12-07-2009, 07:00 PM
من نفس خيارات الريكفري بتقدر تنسخ الملفات على سيدي
انا عندي كمان اتش بي وفرمتت وقسمت السي لقسمين من دون ما امس الدرايف الخاص بالريكفري وكل اشي تمام
اي شي ان شاء الله جاهز

اخووي تصدق اني محتار كيف اعملها وخايف على الريكفري يروح تبعي
الان الهاردسك 500 جيجا
سي و دي
علما ان السي 458 جيجا والدي 7.36 جيجا

وماني مستفيد شي من السي لانه دايم اعمل اعادة للمصنع واتحاشا اي خراب يضرب السي
فمطر احفظ ملافاتي في هاردسكات خارجيه
فيا ريت تشرح لنا كيف عملت التجزئه دون ما يضيع الريكفري المحفوظ

abufanar
12-07-2009, 11:22 PM
رفع

mike black
13-07-2009, 02:39 AM
ممكن استعادة النسخة الأصلية اذا بقي البارتيشن المخفي عن طريق ضغط F11 أو F9 ما بتذكر بالضبط

Bo_Fahad_Q8
13-07-2009, 03:42 AM
f11

ihab77
13-07-2009, 03:56 AM
ادخل على هذا
Start Menu\Programs\HP Backup & Recovery\HP Backup and Recovery Manager

ومن ثم اعمل نسخ احطياطي عن طريق الاختيارات بنسخها على ديفيدي على ما اعتقد يلزمك 4 دي في دي... وعندها ستحصل على ريكفري للكمبيوتر بحاله تريد استرجاعه للحاله الاولى عند شراء الكمبيوتر.....

lana_oli
14-07-2009, 10:13 PM
الجهاز بعد تنزيل ال win vista الجديد لم يعد هناك ما تقول عنه اي ذهبت الخيارات كلها المتعلقة ب الريكفري وفقط موجود مساحة غير معروف مكانها تسمى healthy recovery تظهر عند استخدام برامج الصيانة
وشكرا

lana_oli
14-07-2009, 10:16 PM
الجهاز بعد تنزيل ال win vista الجديد لم يعد هناك ما تقول عنه اي ذهبت الخيارات كلها المتعلقة ب الريكفري وفقط موجود مساحة غير معروف مكانها تسمى healthy recovery تظهر عند استخدام برامج الصيانة
وشكرا

السلام عليكم
عندي جهاز compaq والريكفري عليه على D لكن انا احببت انزل xp لكي اتخلص من بطء الحهاز
واثناء تنزيل الxp عملت ازالة partitions وكذلك ال D ثم عملت فورمات للهارد ديسك,
المهم اصبح عندي بارتشن واحد , طبعا لم استطع انزال ال xp لانه لاتوجد تعريفات للقطع, والشركة
compaq اصبحت تابعة ل Hp المهم انزلت ال Win Vista Ultimate وال Vista Home premium التي كانت على الجهاز طبعا ذهبت من غير رجعت والريكفري طبعا ممكن اكون راح مع الفورمات, لكن بقي شيء واحد وهو ان الجهاز بعد هذا كله وبوجود بارتشن واحد توجد مساحة 20 GB محجوزة على الجهاز ولا ادري ماذا تعني,
المهم الجهاز الان بطيء وسيء وهل ممكن ان نرجع الريكفري
وشكرا لكم

ihab77
15-07-2009, 03:22 AM
بعد الفورمات لا يمكن استرجاع الريكفري المفروض انك قمت بالعمليه الي ذكرتها من قبل لعمل نسخه احطياطيه قبل عمليه الفورمات

ممكن تعطيني اسم جهازك ورقم ال sku تجده بجانب السيريال نمبر للجهاز ونوع الوندوز المراد ارجاعه

بني الورد
15-07-2009, 07:56 AM
بخصوص الركفري من اول استخدام للجهاز تطلب منك الشركة compaq-HP
ان تأخذ نسخه احطياتية للركوفري على سيدي و هي متاحة لمرة واحدة فقط . اما بخصوص تحديثات compaq فهي موجودة في نفس موقع HP يتطلب منك كتابة سيري الجهاز للوصول اليها.

بخصوص الجهاز compaq الذي ذهبت قسم ال D للركفري بعد الفرمات فهو ما زال موجود على جهازه ولكن مخفي عليه القيام بإظهاره بأحد البرامج الموجودة على اسطوانتHiren's BootCD مثلا . و بعدها الذهاب الى هذا المسار من الشاشة السوداء للوصول الى احد هذين الملفين لاعادة الجها كما اتي من المصنع ......... الذهاب اولا الى القسم المراد ممكن ان يكون E على الاغلب او اي حرف اخر . و من ثم Minint و من ثم System32 و من ثم تشغيل احد الملفات التالية Logviewer.exe او restorer.exe و يمكنك القيام في هذه العملية من داخل الوندز نفسه على ان يكون نفس النظام و تقوم بإتمام عملية نفسه من الشاشة السوداء داخل الوندز و تنصيب الوندز على الوندز الموجود سوف تشعر ان الجهاز غير طبيعي ليس مهم و لكن عند الانتهاء تقوم بإعادة تشغيل الجهاز و قبل الاقلاع ترى في اسفل الشاشة على اي مفتاح يجب ان تضغط لعمل فورمات عن طريق الركفري فل يكن F12 وعمل فورمات و اعادة النظام و التقسيمات الاولى .

بخصوص الاخ الذي خايف على القسم الرفري بإمكانك اخذ نسخة لهذا القسم بأحد برامج اخذ نسخ للبارتشي و هي كثيرة و موجودة على اسطوانت Hiren's BootCD ايضا مثل برنامج Acronis True Image يفضل اخذ نسخة لل C و D اذا لم يكن لديك خبرة ..... و يمكنك نسخها على سيدي او على الجهاز نفسه و في اي وقت احببت بإمكانك اعادتهم دون مشاكل.

.......

mak87
19-07-2009, 04:09 PM
اخي العزيز ممكن تستخدم برنامج
Acronis disk director
وهو برنامج يستخدم لتقسيم الهارد مع ابقاء كافة البرامج والملفات اي عدم حذفها
وانا استخدمت هذا البرنامج لتقسيم هارد اللاب توب HP
وطريقة عمله انك تقسم مساحة الهارد لاكثر من بارتشن ثم تعمل ريستارت للجهاز وبعدها يبدأ البرنامج بتقسيم الهارد العملية تحتاج تقريبا 15 دقيقة من اجل اكمال التقسيم
ملاحظة بسيطة حاول عدم تقسيم بارتشن D الي موجود فيه الريكفري
اتمنى ان تكون قد استفاديت

danedanedana
20-07-2009, 07:14 AM
up

danedanedana
20-07-2009, 07:16 AM
http://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/softwareList?os=228&lc=en&dlc=en&cc=us&product=499849&lang=en

http://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/siteHome?lc=en&dlc=en&cc=us&lang=en&os=228&product=top

نواف143
01-08-2009, 11:37 AM
مرحبا

كيفكم شباب انا عوز اسوي ركفري للجهاز لبتب hp ايش من برنامج تنصحوني

شكراً

شاعر الموت
29-09-2009, 10:44 AM
جربو هذا الرابط عساه ينفعكم
http://www.damasgate.com/vb/t122380/ (http://www.damasgate.com/vb/t122380/)

العراقي2
29-09-2009, 10:49 AM
بخصوص الركفري من اول استخدام للجهاز تطلب منك الشركة compaq-HP
ان تأخذ نسخه احطياتية للركوفري على سيدي و هي متاحة لمرة واحدة فقط . اما بخصوص تحديثات compaq فهي موجودة في نفس موقع HP يتطلب منك كتابة سيري الجهاز للوصول اليها.

:)

ramahi (http://absba.org/member.php?u=87783)
خلاها اكثر من مرة

لان في المشاغب فقط ..طريقة تصفير الريكفري سي دي لاجهزة HP (http://absba.org/showthread.php?t=498568)

SETIFALGERIE
29-09-2009, 01:20 PM
جربو هذا الرابط عساه ينفعكم
http://www.damasgate.com/vb/t122380/ (http://www.damasgate.com/vb/t122380/)

ثالثاً:- بخصوص تواقيع الاعضاء

1. يُمنع منعاً باتاً إضافة صورة أو مقولة أو شعر منافي للدين و الأخلاق.
2. يُمنع منعاً باتاً إضافة صور نسائية للتوقيع .
3. يُمنع منعاً باتاً إضافة أكثر من صورة للتوقيع .
4. يُمنع منعاً باتاً كتابة أكثر من 7 أسطر (سواء روابط لمواضيع أو أبيات شعر أو مقال أو...).
5. يُمنع منعاً باتاً وضع إعلان تجاري في التوقيع .
( سواء كان إعلان عن منتج أو موقع تجاري و سواء كان كتابي أو مصور ).
6. يُمنع منعاً باتاً إضافة عناوين البريد الإلكتروني.
7. يُمنع منعاً باتاً وضع إعلان عن موقع شخصي و يوجد في قسم تطوير المواقع و المنتديات موضوع مستقل خاص بوضع عناوين مواقع أعضاء المنتدى ..
8. يُمنع منعاً باتاً وضع الأوسمة التي تقدم من قبل إدارة منتدى المشاغب في التوقيع لمن لم يستحقها بعد .. ومن يقوم بذلك فلإدارة المنتدى الحق بحذف التوقيع مباشرة .
9. يُمنع منعاً باتاً وضع صورة إظهار IP العضو و ذلك لأسباب أمنية ...
10. يُمنع منعاً باتاً إضافة صورة أكبر من القياسات التالية 375×225 بيكسل و أن لا يزيد حجمها عن 30 كيلوبايت.. وفي حال وضع روابط يتم وضعها ضمن حدود البيسكل 375×225 بالطول والعرض كالآتي:

q8-jassem
29-09-2009, 03:29 PM
السلام عليكم

بلا ريكفري بلا نيلة .

حبايبي أنا توني شاري لابتوب توشيبا جديد . ما صارلة شهرين . نزلت نسخة ويندوز 7 ألتيميت ومحطته فورمات كامل وقسمت الهارديسك قسمين ونزلت عليه الويندوز 7 التيميت ونزلت تعاريف الجهاز من موقع توشيبا . تعاريف الفيزتا تشتغل على الويندوز 7 ( تعاريف الأكس بي هنقت ويا الربع بالدوام ونزلوا تعاريف الفيستا وأشتغلت تمام على الويندوز 7 )

يا حبايبي نزلوا لكم نسخة نظيفة وافتكوا من الريكفري . كله دعايات ونسخة غير متزنة وتقعد تصلح فيها لين تعجز .

أستخدم اسطوانة الهيرن بوت سي دي أي أصدارة وأمحط الهارديسك فورمات ونزلك نسخة نظام نظيفة وستبها ونزل تعاريف جهازك من موقع الشركة وعرف القطع .

لكن أجهزة الـ hp تحتاج تعاريف الساتا مدمجة مع نسخة نظام التشغيل وإن ما لقيتها مدمجة مع النسخة نزلها أنت وأدمجها بواسطة برنامج nlite وأحرق النسخة على دي في دي وتمتع بجهاز نظيف بدون دعايات وبرامج أنت مختارها بنفسك .

كل شي موجود بمنتدانا الغالي الله يغمد صاحبه للجنة ، بس اكتب بالبحث فوق وتلقى كل اللي تحتاجة .

بالتوفيق .