منتديات المشاغب

منتديات المشاغب (http://www.absba.org/index.php)
-   منتدى البرامج العام (http://www.absba.org/forumdisplay.php?f=2)
-   -   على موقع Top4top - أحدث إصدار لبرنامج ||Windows Password Recovery Tool Standard 6.2.0 (http://www.absba.org/showthread.php?t=1397126)

zodiack2002 24-03-2017 06:46 PM

على موقع Top4top - أحدث إصدار لبرنامج ||Windows Password Recovery Tool Standard 6.2.0

على موقع Top4top - أحدث إصدار لبرنامج ||Windows Password Recovery Tool Standard 6.2.0.2|| الأداة القياسية لإستعادة كلمة سر نظام تشغيل النوافذ النسخة 6.2.0.2 + المحمولة

برنامج Tenorshare Windows Password Recovery Tool Standard 6.2.0.2 + Portable

صحة إثبات إصدار النسخة

الوصف المختصر للبرنامج

أعلى اطبقة لإستعادة كلمة سر نظام تشغيل النوافذ. أداة! سهلة كبرنامح لإعادة تعيين كلمة المرور تسجيل الدخول لنظام تشغيل النوافذ المنسية "المفقودة" للحساب المحلي وحساب ميكروسوفت (جديد!). فقط بثلاث خطوات بسيطة لاستعادتها دون إعادة تثبيت النظام ودون الأضرار به.
لا تقلق إذا واجهت احد الأوضاع أدناه!
• فقدت كلمة مرور المستخدم لحاسوبك الخاص لنظام تشغيل النوافذ 8.1 وليس هناك قرص إعادة تعيين.
• نسيت نظام تشغيل النوافذ 8 كلمة مرور المسؤول وليس هناك حسابات للمشرف أخرى.
• تغيير كلمة مرورك الخاصة لتسجيل الدخول ولكن للأسف فقدت ذلك.
• اشترىت حاسوب محمول قديم من ||Dell|| مثبت به نظام تشغيل النوافذ 7 ولكن لا تعرف كلمة مرور المشرف.
• نسيت حساب ميكروسوفت ولا يمكن تسجيل الدخول إلى حاسوبك الخاص
لماذا اخترت أداة استعادة كلمة مرور نظام تشغيل النوافذ
• أسرع بكثير. يعمل بسرعة لفتح أي كلمة مرور نظام تشغيل النوافذ بسرعة تبلغ 3 أضعاف.
• أكثر أمانا. لا فيروس أو تلف بحاسوبك الخاصك. فهو لايقوم أبدا بتسرب معلومات حسابك.
• لا إعادة لتثبيت النظام: ليست هناك حاجة لإعادة تثبيت نظام تشغيل النوافذ الخاص بك، بحيث أنك لن تفقد ملفات الحاسوب.
• معدل استرداد كلمة السر 100%. إنه لا يفشل أبدا بإستعادة كلمة مرور نظام تشغيل النوافذ وقد حصل على سمعة طيبة بين المستخدمين.
• 4 إصدارات للاختيار: تحتوي أداة استرداد كلمة مرورنظام تشغيل النوافذ هذه على 4 إصدارات، مما يوفر المزيد من الخيارات لإعادة تعيين كلمة المرور.
• وقفة واحدة لاستعادة كلمة السر لنظام تشغيل النوافذ: يعمل حاليا للإستعادة، إعادة تعيين، وفتح، وتجاوز، وتغيير كلمة مرورنظام تشغيل النوافذ، ويمكنك أن تفعل أكثر من ذلك.

إعادة تعيين كلمة مرور نظام تشغيل النوافذ للمستخدمين المحليين
• إزالة أو إعادة تعيين مسؤول نظام تشغيل النوافذز وكلمة مرور المستخدم الأخرى للحساب المحلي.
• إنشاء حساب مشرف محلي جديد لفتح حاسوبك الخاص .

استعادة كلمة مرور نظام تشغيل النوافذ لمستخدمي النطاق
• يعمل بكفاءة لاستعادة كلمة مرور المجال في ويندوز خادم 2012 (R2)/2008 (R2)/2003 (R2).
• إعادة تعيين أو إزالة أو تغيير مسؤول المجال (الدليل النشط) وكلمة مرور المستخدم الأخرى.
• أنشاء حساب مشرف نطاق جديد إذا اخترق شخص ما حسابك السابق.

خياران لحرق إعادة تعيين قرص لكلمة مرورنظام تشغيل النوافذ
• الاستعادة السريعة: صنع قرص إعادة تعيين كلمة المرورلنظام تشغيل النوافذ مع ملف صورة إيزو "SO" الافتراضي التي يوفرها التطبيق مما يوفر وقتك.
• معالج استعادة متقدم : حرق محرك أقراص الإقلاع مع صورة إيزو "SO" المخصصة. سوف يوجهكم خطوة بخطوة مع المعالجات السهلة، وهو أكثر ملاءمة ودقة: حدد هدف الإصدار نظام تشغيل النوافذ، واختيار الوسائط الإعلامية لتحميل محرك الأقراص وحرق القرص - سريع جدا لإنهاء.

متوافق مع معظم نظام ويندوز وجميع العلامات التجارية للحاسوب
• يدعم نظام تشغيل النوافذ 10،8.1،8، 7 (32/3 بت)، فيستا (32/64 بت)، اكس بي، 2000، نت، الخ.
• يدعم ويندوز نظام تشغيل النوافذ للخادم 2012 (R2) / 2008 (R2) / 2003 (R2)
• يدعم مختلف العلامات التجارية من أجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة الحاسوب اللوحية والخادم، بما في ذلك Dell, HP, IBM, Sony, Lenovo, ASUS, الخ.
• يدعم جميع أنظمة الملفات تقريبا مثل FAT16، FAT32، NTFS، NTFS5، الخ.
• يدعم أنواع مختلفة من محركات الأقراص الصلبة مثل IDE, SATA, SCSI، الخ.
ما هو الجديد في الإصدار 6.2:
• يضيف الدعم الكامل لنظام التشغيل النوافذ 10.
• ميزة جديدة: إعادة تعيين كلمة المرور لتسجيل الدخول لنظام تشغيل النوافذ المنسية للحساب المحلي وحساب ميكروسوفت.
متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: Windows 10/8.1/8/7/XP/Vista (32/64 bit)
- ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي ( المستحسن1028ميجابايت)
- المعالج: 800 ميجاهيرتز أو أعلى (ينصح بواحد جيجاهيرتز)
- الذاكرة: 512 ميجابايت أو أعلى (ينصح بواحد ميجابايت)
- محرك الأقراص الضوئية: محرك الأقراص المضغوطة، محرك أقراص رقمية "DVD-ROM"

نظام التشغيل Windows xp/Visita/7/8/8.1/10

التحميل كامل على موقع Top4to بحجم - 100.54 MB

التحميل للمحمولة على موقع Top4to بحجم - 103.05 MB

الموقع الرسمي للبرنامج

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

sas2000 24-03-2017 09:11 PM

شكرا لك
لو انحصل النسخة البروفشنال؟
مع جزيل الشكر

كريم جاد 24-03-2017 09:25 PM

شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك

zodiack2002 25-03-2017 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas2000 (المشاركة 12081751)
شكرا لك
لو انحصل النسخة البروفشنال؟
مع جزيل الشكر

شكرا لك اخي الكريم sas2000
شكراعلى تشريفي بالمرور على الموضوع و أتمنى أن ينال رضاكم و بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير ، هذا ما اصدرته الشركة المنتجة الى حينه و هو يؤدي الغرض المطلوب لحل مشكلة كلمة السر للمواقف التي ذكرت بالموضوع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم جاد (المشاركة 12080599)
شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك

شكرا لك اخي الكريم كريم جاد
شكراعلى تشريفي بالمرور على الموضوع و أتمنى أن ينال رضاكم و بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير

زاهي ابراهيم 25-03-2017 01:33 PM

شكرا لك اخي الكريم على النسخة الجديدة للتطبيق و و على الشرح المميز تقبل مروري جزاك الله كل خير

zodiack2002 25-03-2017 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهي ابراهيم (المشاركة 12080420)
شكرا لك اخي الكريم على النسخة الجديدة للتطبيق و على الشرح المميز تقبل مروري و جزاك الله كل خير

شكرا لك اخي الكريم زاهي ابراهيم
شكراعلى تشريفي بالمرور على الموضوع و أتمنى أن ينال رضاكم و بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير

abouishac 25-03-2017 08:52 PM

zodiack2002 26-03-2017 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouishac (المشاركة 12082002)

شكرا لك اخي الكريم abouishac

رامووش 26-03-2017 10:59 AM

مشكور وبارك الله فيك على هذا المجهود الرائع

zodiack2002 26-03-2017 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامووش (المشاركة 12082084)
مشكور وبارك الله فيك على هذا المجهود الرائع

شكرا لك اخي الكريم رامووش

الساعة الآن 02:38 PM